khaoula the best
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيكتور فالديز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
david villa

avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: فيكتور فالديز   الخميس يوليو 15, 2010 10:14 am

فكتور فالديز



التحق فيكتور فالديز بصفوف البارسا كناشئ في الأول من يوليو 1992 منتقلا من نادي بينيا سينكو كوباس. وفي سبتمبر من العام نفسه انتقل مع عائلته إلى تينيريفي ولم يلحق بركب النادي إلا بعد ثلاث سنوات.



التحق فالديز بتشكيلة الفريق الأول للبارسا لأول مرة في موسم 2003-2002 وذلك بعد أن لفت الأنظار أثناء مشاركاته مع فرق الشباب في النادي وفريق البارسا الثاني. وشارك فالديز كبديل في البداية للحارس روبيرتو بونانو ولكنه أصبح بنهاية الموسم الاختيار الأول للمدير الفني آنذاك رادومير انتيك.



ودعم فالديز مكانه في التشكيلة الأساسية للبارسا كالحارس الأول للفرق بداية من موسم 2003-2004. وشارك فالديز في معظم مباريات البارسا في هذا الموسم وظهر بشكل رائع وكان من الأسباب الرئيسية التي ساعدت البارسا في إنهاء الموسم في المركز الثاني.


الصفات:


يتميز فالديز بالرشاقة والقوة المطلوبة لحراسة المرمى. وبالرغم من صغر سنه نسبيا إلا انه يجيد قيادة الدفاع من أمامه. ويتشابه فالديز في الكثير من الصفات مع الحارس الألماني العملاق أوليفر كان الذي يعتبره فالديس مثله الأعلى.



كان يعيب فالديز في الموسم الأول له مع البارسا عدم الدقة أثناء الخروج من المرمى لالتقاط الكرات العالية، ولكنه استطاع التغلب علي هذا العيب في الموسم التالي وأصبح من الحراس المتميزين في استخلاص الكرات العالية. كما يتميز فالديس بالقدرة على التطوير من أداءه، وقد تم اختياره لتمثيل المنتخب الاسباني في كأس الأمم الأوروبية 2004 ولكنه خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لحساب حارس اتليتيك بيلباو ارانزوبيا.



الألقاب مع برشلونة:


06-07 كأس السوبر الاسباني
05-06 دوري أبطال أوروبا
05-06 الدوري الاسباني
05-06 كأس السوبر الاسباني
04-05 الدوري الاسباني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيكتور فالديز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: