khaoula the best
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الجزائري يفاوض بيكرمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
david villa

avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: الاتحاد الجزائري يفاوض بيكرمان   السبت يوليو 03, 2010 10:36 am








الإتحاد الجزائري يفاوض بيكرمان



جوهانسبورغ- أكد مدرب منتخب الأرجنتين السابق، خوسيه بيكرمان، بأن الإتحاد الجزائري لكرة القدم دخل في مفاوضات معه للإشراف على تدريب منتخب "ثعالب الصحراء"، خلفا لرابح سعدان الذي قاده في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010.

وكان المنتخب الجزائري خرج من الدور الأول، بخسارتيه أمام سلوفينيا والولايات المتحدة بنتيجة واحدة 0-1، وتعادل سلبي مع إنجلترا.

وقال بيركمان في تصريح لقناة الجزيرة الرياضية:"بالفعل، لقد تم الاتصال بي من قبل الإتحاد الجزائري الذي عرض عليّ مهمة الإشراف على المنتخب، سأفكر في الموضوع قبل إتخاذ القرار المناسب".

وكانت بعض المصادر كشفت بأن إسم المدرب الجديد سيكشف قبل منتصف يوليو/ تموز المقبل، حيث يكون محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري، أكمل مفاوضاته مع بعض المدربين المتواجدين حاليا في جنوب إفريقيا، على أمل إقناعهم بالإشراف على الخضر في التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس إفريقيا، مشيرة إلى أن المدرب الجديد قد يكون من أوروبا الشرقية أو أميركا الجنوبية، وأن روراوة يستبعد إمكانية التعاقد مع مدرب فرنسي.

وكان بيكرمان مدربا لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المانيا 2006، عندما خرج فريقه من الدور ربع النهائي على يد الدولة المضيفة بركلات الترجيح.

وسبق لبيكرمان أن حقق نجاحات كبيرة مع منتخب الأرجنتين للشباب تحت (20 عاما)، وقاده إلى اللقب العالمي ثلاث مرات أعوام 1995 و1997 و2001.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد الجزائري يفاوض بيكرمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: