khaoula the best
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز ساحق.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaoula koukou
Admin
avatar

عدد المساهمات : 105
نقاط : 322
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: فوز ساحق.....   الأحد أبريل 11, 2010 10:43 am

فوز ساحق واداء صاعق ..ان البرشا للريال حارق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انتهت قبل قليل احداث الكلاسيكو الاسباني بين نادي برشلونة الاسباني ونادي ريال مدريد على ملعب السانتياغو برنابيو بنتيجة 2-0 للنادي الكتالوني عن طريق ميسي وبيدرو.


الشوط الاول كان رائعا من البرشا وبدا بجس النبض بين الفريقين ولكن سرعان ما اتى الهجوم الكتالوني ومن خلال ول هجمة تم تسجيل الهدف الكتالوني عن طريق ميسي من صنع تشافي بالدقيقة 33.
الريال كان خطيرا جدا ولكن خطورة الريال كانت تاتي من اللاعب كريستاينو رونالدو فقط ولم نرى هيغواين الذي هو الان ثاني هدافي الليغا ويبدو بان الجديد الذي جاء به جوارديولا سيفيدنا كثيرا هذه المباراة.
الشوط الثاني كان شوط الجنون والاثارة والمتعة حيحث بداه الريال بسيطرة وضغط رائعين ولكن البرشا لن يقف مشاهدا واستطاع الاستحواذ على الكرة واعادتها .
البرشا وبعد خمس دقائق من البداية استطاع من تسجيل الهدف الثاني الذي ارعب به المدريديين والذي جعلهم تائهين لا يعرفون ماذا يفعون.
الهدف جاء من اللاعب بيدرو عن طريق تمريرة من المهندس وافضل لاعب كتالوني تشافي هرنانديز لويدع بيدرو الكرة في الجهة اليمنى لشباك الحارس كاسياس معلنا الهدف الثامن له والثاني في اللقاء.
بعده كانت هناك محاولات عديدة من مدريد الاولى من فان دير فارت والثانية من جوتي والثالثة من رونالدو والرابعة من هيجواين ولكن الحارس فالديس كان لها بالمرصاد جميعا.
البرشا كان يمرر الكرة ويستححوذ عليها وكانه الملك ويلعب على ارضه وبين جماهيره وظهر بصورة رائعة ووبالدقيقة 50 دخل اللاعب انيستا بديلا لماكسويل كاول تبديل للكتلان بالمباراة.
الريال شهد تبديل وهو خروج الونسو ودخول اللاعب راؤول غونزاليز وشهدت ايضا دخول جوتي للمباراة ولكنه لم يستطع ان يفعل اي شيء امام دفاع النادي الكتالوني الصخرة.
الاداء استمر على ما هو عليه بسيطرة من برشلونة وهجمات بين الحين والاخر من ريال مدريد ولكنه لم يتمكن من تحقيق التعادل او تسديل هدف شرفي له في ملعبه وبين جماهيره ويفوز البرشا ويسحق الريال مرة اخرى والصدارة كتالونية...كتالونية...كتالونية.
الف مبروك اعزائنا الاعضاء الكرام فالفريق الكتالوني اثبت انه بطل العالم واثبت للريال بان الفرق لا تتكون بالمال بل باللاعبين الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khaoula19.ahlamountada.com
david villa

avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: فوز ساحق.....   الخميس يوليو 22, 2010 9:57 am

اااااه انتي تهدري على الماتش تع البرسة والريل هههههه شفتي كريستيانو كيفاه ولا يندب Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز ساحق.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: