khaoula the best
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم...*صراع الملايين*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaoula koukou
Admin
avatar

عدد المساهمات : 105
نقاط : 322
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اليوم...*صراع الملايين*   السبت أبريل 10, 2010 10:00 am




اليوم.. "صراع الملايين" يشتعل فى قمة الدورى الأسبانى بين برشلونة وريال مدريد



السبت، 10 أبريل 2010 - 11:36
ستاد "سناتياجو بيرنابيو"، فى العاصمة الأسبانية مدريد، على موعد فى تمام العاشرة مساء اليوم السبت، لاستضافة الـ"كلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من الدورى الأسبانى.

الحرب النفسية بين الطرفين، بدأت مبكرًا، ورغم مشاركة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا، إلا أن أجواء الكلاسيكو طغت على كل الأحداث.. بداية التصريحات النارية كانت من جوزيبى جوارديولا، المدير الفنى لبرشلونة، حين قال قبل مباراة فريقه أمام أتليتك بلباو: "أمامنا تسع مباريات فى الدورى، أقلها أهمية وأسهلها هى مواجهة ريال مدريد".

وجاء الرد سريعًا من الطرف الآخر، وعبر أفضل لاعبى العالم، العام قبل الماضى، البرتغالى كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الذى أكد أن الفوز بالكلاسيكو "مضمون لفريقه".

ازدادت سخونة الحرب الكلامية بين الطرفين، خصوصًا مع تعمد الصحافة الأسبانية المُقارنة بين ليونيل ميسى من برشلونة ورونالدو من الفريق الملكى.. وهى المقارنة التى أزعجت اللاعب البرتغالى كثيرًا، حيثُ أكد رونالدو أنه يرفض المقارنة مع ميسى وإن كان "يحنرم اللاعب الأرجنتينى".

صاحب الأرض، فريق ريال مدريد يفتقد أمام برشلونة لجهود لاعبه البرازيلى ريكاردو كاكا بسبب الإصابة، فى حين استعاد مانويل بيلليجرينى فى لقاء اليوم جهود الثنائى.. تشابى ألونسو وسيرجيو راموس، على الجانب الآخر يغيب عن الفريق الكتالونى كل من.. إيريك أبيدال وزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة أيضًا.

وكان جوزيبى جوارديولا، قد استدعى 19 لاعبًا للمشاركة فى اللقاء، على أن يستبعد لاعبًا واحدًا قبل المباراة.. واللاعبون هم..فيكتور فالديز، بينتو، رافايل ماركيز، جيرارد بيكى، تشيجرنيسكى، دانى ألفيس، جبريل ميليتو، كارلوس بويول، وماكسويل، تشابي، أنيستا، يايا تورى، سيدو كيتا، سيرجيو بسكيتس، تيرى هنرى، ليونيل ميسى، بويان كريكتش، ليمبو.

على الجانب الآخر.. استدعى مانويل بيلليجرينى، المدير الفنى لريال مدريد كل من.. إيكر كاسياس، يرزى دوديك، أربيلوا، سيرجيو راموس، راؤول ألبيول، جاراى، ميتزلدر، مارسيلو، جاجو، تشابى ألونسو، مامادو ديارا، لاسانا ديارا، جوتي، جرانيرو، فان دير فارت، رونالدو، راؤول، إيجواين، كريم بنزيما.

وكانت صحيفة ماركا الأسبانية، قد أكدت أن بيلليجرينى، قد أسند مهمة مراقبة ميسي، نجم برشلونة، إلى سيرجير راموس مدافع الفريق الملكى، وأشارت أن "المراقبة" ستكون فى كل مساحات الملعب، سواءً كانت الكرة معه أو لا.

ويحتل ريال مدريد المركزالأول فى الترتيب برصيد 77 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس رصيد النقاط. وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز برشلونة بهدف دون مقابل.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://khaoula19.ahlamountada.com
david villa

avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: اليوم...*صراع الملايين*   الخميس يوليو 22, 2010 10:00 am

اييييه Rolling Eyes عندها ياسر اذية كاش مكاين جديد؟؟؟؟؟؟ Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم...*صراع الملايين*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: